فيديو تاريخى:رد أسطورى من الكاميرونى أبو بكر على المدرب الأوكرانى بعد تسجيله هدف خرافى ذهب إليه واحتفل بطريقة لا تصدق فى وجه المدرب

close العجب يحدث مع الكاميروني ابو بكر في دوري المؤتمر الاوروبي أمام الفريق الأوكرانى. مدرب دينامو كييف قبل المباراة صرح بعنـ.ـصرية قائلاً : نحن لم نواجه فريق أوروبي ” بشتكاش ” بل كنا نواجه منتخب أفريقي اشارة الى أصحاب البشرة السمراء فى فريق بشكتاش.ولكن جاء الرد قاسي جداً من الكاميروني فينسينت ابو بكر. ابو بكر …

فيديو تاريخى:رد أسطورى من الكاميرونى أبو بكر على المدرب الأوكرانى بعد تسجيله هدف خرافى ذهب إليه واحتفل بطريقة لا تصدق فى وجه المدرب قراءة المزيد »

close

العجب يحدث مع الكاميروني ابو بكر في دوري المؤتمر الاوروبي أمام الفريق الأوكرانى.
مدرب دينامو كييف قبل المباراة صرح بعنـ.ـصرية قائلاً : نحن لم نواجه فريق أوروبي ” بشتكاش ” بل كنا نواجه منتخب أفريقي اشارة الى أصحاب البشرة السمراء فى فريق بشكتاش.ولكن جاء الرد قاسي جداً من الكاميروني فينسينت ابو بكر.
ابو بكر سجل هدف خرافي في مرمي دينامو كييف بعد ان تلاعب بخط دفاع الفريق الأوكراني بالكامل على طريقة الظاهرة رونالدو وذهب بسرعة شديدة واحتفل في وجه المدرب ووقف الحكام في وجه ابو بكر لمنعه من الهجووم علي المدرب.
لولا تدخل الحكام لأصبحت أرض الملعب ساحـ.ـة حـ.ـرب شاهدوا العجب والاحداث الدرامية التي حدثت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top