الأهلى وكولر يثيروا الرعب فى بيراميدز بسبب المفاوضات مع نجم بيراميدز

close ترددت العديد من الأنباء والأخبار العديدة  في الساعات الأخيرة التي تشير إلى رغبة المدير الفنى لفريق النادى الأهلى السويسري مارسيل كولر  في التعاقد مع نجم فريق نادى بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خصوصاً ان اللاعب يعد من أهم اللاعبين خلال الفترة الحالية. وأفادت التقارير الصحفية أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء …

الأهلى وكولر يثيروا الرعب فى بيراميدز بسبب المفاوضات مع نجم بيراميدز قراءة المزيد »

close

ترددت العديد من الأنباء والأخبار العديدة  في الساعات الأخيرة التي تشير إلى رغبة المدير الفنى لفريق النادى الأهلى السويسري مارسيل كولر  في التعاقد مع نجم فريق نادى بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خصوصاً ان اللاعب يعد من أهم اللاعبين خلال الفترة الحالية.

وأفادت التقارير الصحفية أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء وافق على التعاقد مع أسامة جلال المدافع المميز لفريق بيراميدز حيث أعلن اللاعب تمرده داخل الفريق المؤسس حديثاً من أجل الرحيل عن الفريق إلى الأهلي، ورفض تمديد تعاقده اللاعب من أحلامه تمثيل النادى الأهلى وكان قريب للغاية من ذلك عندما كان فى صفوف نادى إنبى.

وقال مصدر خاص من الأهلى رفض ذكر اسمه ان هناك تواصل دائم مع أسامة جلال، لاعب بيراميدز من قبل إدارة الأهلى من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، واللاعب ابدى رغبته في الانضمام إلى النادي الأهلي، ورفض تمديد تعاقده مع بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top