مفاجأت كبيرة فى اخر مستجدات صفقة المهاجم فى الاهلى

close يواصل جمهور النادي الأهلي البحث عبر محرك البحث “جوجل” عن صفقة المهاجم الأجنبي الجديد في ظل تخطيط الإدارة الحمراء لضم لاعب من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض السوبر الأفريقي ومونديال الأندية في السعودية. حقيقة الانسحاب من صفقة البرازيلي سوزا: علمنا من مصادر خاصة أن المفاوضات الحمراء مستمرة في …

مفاجأت كبيرة فى اخر مستجدات صفقة المهاجم فى الاهلى قراءة المزيد »

close

يواصل جمهور النادي الأهلي البحث عبر محرك البحث “جوجل” عن صفقة المهاجم الأجنبي الجديد في ظل تخطيط الإدارة الحمراء لضم لاعب من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض السوبر الأفريقي ومونديال الأندية في السعودية.

حقيقة الانسحاب من صفقة البرازيلي سوزا:

علمنا من مصادر خاصة أن المفاوضات الحمراء مستمرة في الوقت الحالي مع البرازيلي جوستافو هينريك سوزا والحديث بشأن الانسحاب من الصفقة غير صحيح.

ومنح النادي الأهلي مهلة إلى المهاجم البرازيلي جوستافو هينريك سوزا وذلك حتى مطلع الأسبوع الجديد لمحاولة إقناع إدارة فريق جينوبك الكوري الجنوبي بخطوة الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

ملامح صفقة بديل سوزا حال تعقد الموقف:

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي خلال الوقت الحالي، العديد من البدائل ولكن يتصدر المشهد مهاجم أفريقي يلعب في أحد الدوريات الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top