مفاجأة للجميع الاهلى يقترب من ضم صلاح الجديد بعد رجوعه من اوروبا

close دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات جادة للحصول على توقيع محترف مصري في الدوري الألماني، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي تابع اللاعب على مدار الموسم الماضي بالكامل، وأكد لمجلس الإدارة ولجنة التخطيط بأنه قادر على تقديم الإضافة لصفوف الشياطين الحمر في انضمامه للقلعة الحمراء في الموسم المقبل. أعلن مصدر …

مفاجأة للجميع الاهلى يقترب من ضم صلاح الجديد بعد رجوعه من اوروبا قراءة المزيد »

close

دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات جادة للحصول على توقيع محترف مصري في الدوري الألماني، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي تابع اللاعب على مدار الموسم الماضي بالكامل، وأكد لمجلس الإدارة ولجنة التخطيط بأنه قادر على تقديم الإضافة لصفوف الشياطين الحمر في انضمامه للقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

أعلن مصدر مطلع داخل إدارة الأهلي، بأن الأخير قد تواصل مع اللاعب مصطفى أشرف، نجم نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بان الأهلي يتابع اللاعب منذ فترة طويلة، بل وطلب الحصول على توقيعه من ناديه الألماني في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم فقط، ولكن بوروسيا مونشنجلادباخ قد رفض هذا الأمر شكلًا ومضمونًا.

وبحسب التقارير الآن، فإن القلعة الحمراء ترغب في الحصول على توقيع اللاعب بصفة دائمة وبعقد نهائي وليس على سبيل الإعارة، وذلك على أن يتم حسم تلك الصفقة مقابل 1.5 مليون دولار بخلاف الراتب الذي سيحصل عليه “أشرف” في حال انتقاله إلى الأهلي.

وكان مصدر رفيع المستوى في الأهلي قد أكد بأن الأهلي سيرصد راتب مناسب للنجم المصري العائد من تجربة احترافية في الدوري الالماني، وخاصة في ظل وجود عروض أخرى لديه من أندية في الدوري المصري وعلى رأسها بيراميدز.

الجدير بالذكر بان مصطفى أشرف من مواليد 2004 ولهذا سيكون مقيد على قائمة فريق الشباب ولن يشغل مكان في قائمة الفريق الأول، وهو الأمر الذي شجع مارسيل كولر إلى المطالبة بضرورة التعاقد مع لاعب خط الوسط المتميز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top