الخطيب يتوعد مرتضى منصور ويريد ان يجعله عبرة لغيره

close لاتزال الأزمات تضرب صفوف نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، بعد تفاقم أزمة القيد، ومنع الإدارة من إبرام أو تسجيل أي صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة مع رحيل مجلس إدارة القلعة البيضاء. وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك الأخير، برئاسة أحمد مرتضى منصور، استقالتهم جميعا من مناصبهم في الساعات الماضية. – الخطيب يضرب …

الخطيب يتوعد مرتضى منصور ويريد ان يجعله عبرة لغيره قراءة المزيد »

close

لاتزال الأزمات تضرب صفوف نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، بعد تفاقم أزمة القيد، ومنع الإدارة من إبرام أو تسجيل أي صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة مع رحيل مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك الأخير، برئاسة أحمد مرتضى منصور، استقالتهم جميعا من مناصبهم في الساعات الماضية.

– الخطيب يضرب مرتضى من جديد

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن مسؤولو القلعة الحمراء  برئاسة محمود الخطيب، يرفض التنازل عن أي قضايا أو نزاعات قضائية في الفترة الأخيرة مع الرئيس الأسبق لنادي الزمالك مرتضى منصور، حتى بعد رحيله.

وتابعت المصادر، أن تلك الخطوة جاءت لتصحيح الأوضاع في الفترة المقبلة، حتى يكون درسا لأي رئيس نادي لا يحترم القوانين أو الأشخاص، ويتم الزج بالأسماء في ملفات خاصة ومهينة دون النظر لأي جوانب أخلاقية.

ومن المنتظر في الفترة الحالية، أن يتم تعيين لجنة داخل قلعة الفارس الأبيض، تكون مكلفة بتسيير أمور العمل داخل الزمالك، لحين خوض انتخابات جديدة في أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top