أسرار وخفايا صااادمة ومثـ.ـيرة فى رحيل ماتيو اليمانى عن برشلونة

close فجـ.ـرت صحيفة سبورت مفاجأت صاااعقة وصاادمة حيث اشارت الى ان “مينديز قطـ.ـع رأس ماتيو أليماني في برشلونة”  ميغيل زوريو, نائب رئيس فالنسيا سابقاً يتهم خورخي مينديز ويُلقى باللوم عليه في رحيل ماتيو أليماني من برشلونة  “مينديز حصل على 20 مليون يورو مع تحركات اللاعبين من فالنسيا إلى برشلونة”  “ماتيو أعاد بناء نادينا وكان يفعل ذلك مع برشلونة. …

أسرار وخفايا صااادمة ومثـ.ـيرة فى رحيل ماتيو اليمانى عن برشلونة قراءة المزيد »

close

فجـ.ـرت صحيفة سبورت مفاجأت صاااعقة وصاادمة حيث اشارت الى ان “مينديز قطـ.ـع رأس ماتيو أليماني في برشلونة”  ميغيل زوريو, نائب رئيس فالنسيا سابقاً يتهم خورخي مينديز ويُلقى باللوم عليه في رحيل ماتيو أليماني من برشلونة  “مينديز حصل على 20 مليون يورو مع تحركات اللاعبين من فالنسيا إلى برشلونة”  “ماتيو أعاد بناء نادينا وكان يفعل ذلك مع برشلونة. الآن، سيكون كل شيء أسهل كثيرًا على لابورتا ومينديز”  “توظيف ديكو؟ هو جزء من الاستراتيجية. ديكو كان يعمل مع مينديز في شركة Gestifue”

وبناء على هذه التصريحات النارية يبدو ان برشلونة تحكمه مافـ.ـيا كبيرة بقيادة لابورتا وان الادارة منقسمة الى احزاب وتكتلات. يذكر ان مينديز مسيطر على ناديين بالكامل هم فالنسيا وولفرهامبتون وقريبا بهذا الشكل سينضم اليهم برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top