لاعب ونجم ريال مدريد يصدم بيريز ويفرض شروطه ولا يقبل اى اقتراح من الادارة لحل المشكلة

close رفض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، على الرغم من خروجه من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي. كشف الصحفي ” ارون ديمانجيز ” بإن اللاعب الفارو اودريوزولا ظهير أيمن ريال مدريد يرفض الرحيل عن ملعب سنتياجو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية …

لاعب ونجم ريال مدريد يصدم بيريز ويفرض شروطه ولا يقبل اى اقتراح من الادارة لحل المشكلة قراءة المزيد »

close

رفض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، على الرغم من خروجه من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي.

كشف الصحفي ” ارون ديمانجيز ” بإن اللاعب الفارو اودريوزولا ظهير أيمن ريال مدريد يرفض الرحيل عن ملعب سنتياجو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وتلقي اودريوزولا العديد من العروض خلال الفترة الماضية من أجل المغادرة عن ريال مدريد بعد خروجه من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي خلال الموسم الجاري.

وينتهي اللاعب الفارو اودريوزولا عقده مع ريال مدريد في صيف 2024، حيث عاد لكتيبة كارلو أنشيلوتي بعد فترة إعارة مع صفوف فيورنتينا الإيطالي خلال الموسم المنقضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top