اخيررا نهاية المسلسل الطويل ريال مدريد يحقق الحلم ويتعاقد مع الصفقة المنتظرة

close اقتربت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، من حسم التعاقد بشكل رسمي مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، بعدما صدر مؤشر جديد حول ضمه إلى النادي الملكي. وأكدت تقارير صفحية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم …

اخيررا نهاية المسلسل الطويل ريال مدريد يحقق الحلم ويتعاقد مع الصفقة المنتظرة قراءة المزيد »

close

اقتربت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، من حسم التعاقد بشكل رسمي مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، بعدما صدر مؤشر جديد حول ضمه إلى النادي الملكي.

وأكدت تقارير صفحية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم عرض آخر إلى نادي فرانكفورت الألماني، لضم نجم فريق فرانكفورت الألماني؛ وهو راندال كولو مواني قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

تسعى إدارة نادي ريال مدريد، لحسم صفقة كيليان مبابي بشكل رسمي، هذا الموسم، وبذلك بات تعاقد باريس سان جيرمان مع مواني، مؤشر لانتقال الفرنسي إلى النادي الملكي.

ثم أتمت التقارير الفرنسية، أن مواني سينضم إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم خط هجوم الفريق، في ظل رحيل النجم البرازيلي نيمار، واقتراب رحيل مبابي.

كما ان هناك فيديو مسرب يكشف عن تواجد اسم مبابى فى غرفة تبديلات مدريد الجديدة وهو ما يؤكد ان اللاعب فى مدريد مسألة وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top