لاعب اجنبى كبير فى الاهلى كولر يفاجىء الجميع ويحسم مصيره

close حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب؛ مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم؛ بشكل رسمي؛ بعدما تلقى العديد من العروض المغرية خلال الفترة الماضية، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء. وشهدت الفترة الماضية، وجود اهتمام كبير من أندية الدوري المصري الممتاز، لحسم التعاقد مع النجم التونسي الدولي محمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتقالات الصيفية …

لاعب اجنبى كبير فى الاهلى كولر يفاجىء الجميع ويحسم مصيره قراءة المزيد »

close

حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب؛ مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم؛ بشكل رسمي؛ بعدما تلقى العديد من العروض المغرية خلال الفترة الماضية، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء.

وشهدت الفترة الماضية، وجود اهتمام كبير من أندية الدوري المصري الممتاز، لحسم التعاقد مع النجم التونسي الدولي محمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، رفض إعارة التونسي كريستو بشكل رسمي خلال الموسم الجديد، بسبب أن قيد اللاعب تحت السن في قائمة الأجانب، ولن يضر بوجود الخماسي الاجنبي في الفريق.

حيث يرغب المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في استمرار النجم التونسي كريستو، في الموسم الجديد نظرا لإمكانياته الهائلة مع المارد الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top