بيريز يحدد بديل مبابى فى ريال مدريد

close يعمل فلورنتينو بيريز، رئيس ناديريال مدريد ، على الخطة البديلة للتعاقد مع لاعب يرمم هجوم الريال في الفترة المقبلة، حال فشل صفقة قدوم كيليان مبابي منباريس سان جيرمان . ويضع بيريز ورجاله أعينهم على عدة أهداف في سوق اللاعبين تحسباً في استمرار مبابي مع باريس، وهو أمر لا يستبعده قادة الريال في الوقت الراهن، …

بيريز يحدد بديل مبابى فى ريال مدريد قراءة المزيد »

close

يعمل فلورنتينو بيريز، رئيس ناديريال مدريد ، على الخطة البديلة للتعاقد مع لاعب يرمم هجوم الريال في الفترة المقبلة، حال فشل صفقة قدوم كيليان مبابي منباريس سان جيرمان .

ويضع بيريز ورجاله أعينهم على عدة أهداف في سوق اللاعبين تحسباً في استمرار مبابي مع باريس، وهو أمر لا يستبعده قادة الريال في الوقت الراهن، بسبب استمرار كيليان هذا الموسم، ما يفتح الباب لإمكانية عدم قدومه للميرينجي في صيف 2024.

وأوضحت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن اللاعب المختار لترميم هجوم الريال بدلاً من مبابي هو النرويجي إيرلينج هالاند، ووصفت رأس حربة مانشستر سيتي الإنجليزي باللاعب المفضل للعب هذا الدور.

ويعول الريال على علاقته الجيدة بوكيل أعمال هالاند، ورغبة اللاعب في اللعب والعيش في إسبانيا، بعدما فاز بكل شيء تقريباً رفقة مانشستر سيتي، في سعيه للحصول على بطاقته في الصيف القادم.

وجهت ديفنسا رسالة لمبابي مفادها أن الريال لن ينتظره طوال حياته، خاصةً أن سلوك اللاعب الرياضي لا يعجب إدارة الميرينجي بأي حال من الأحوال.

ومن المنتظر أن تكلف صفقة هالاند خزينة ريال مدريد مبلغاً يتراوح بين 180 و200 مليون يورو في صيف 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top