الخطيب يكشر عن انيابه ويفتح الناار على الجميع

close شهدت الساعات الماضية، تحركات قوية من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في بعض الملفات الهامة. وشدد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال كلمته في حفل تكريم الفرق الرياضية، على صعوبة منافسات الموسم الجديد على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء. ودفع ذلك إدارة النادي الأهلي إلى التحرك في الفترة الماضية من أجل مخاطبة …

الخطيب يكشر عن انيابه ويفتح الناار على الجميع قراءة المزيد »

close

شهدت الساعات الماضية، تحركات قوية من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في بعض الملفات الهامة.

وشدد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال كلمته في حفل تكريم الفرق الرياضية، على صعوبة منافسات الموسم الجديد على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ودفع ذلك إدارة النادي الأهلي إلى التحرك في الفترة الماضية من أجل مخاطبة رابطة الأندية واتحاد الكرة والجهات الأمنية من أجل زيادة الحضور الجماهيري وهو الأمر الذي يحتاجه الفريق الأحمر بشدة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

في الوقت الذي استقر خلاله النادي الأهلي على خوض معسكر خلال الساعات المقبلة في النمسا وذلك من أجل توفير أكبر قدر من التركيز داخل صفوف الفريق الأحمر، ومساعدة المدير الفني على الوصول إلى أفضل شكل وخطة للفريق الأحمر بعد انضمام بعض الصفقات مثل رضا سليم وإمام عاشور وعودة كريم نيدفيد وصلاح محسن.

ثالث القرارات تتمثل في تحرك مجلس إدارة النادي الأهلي مبكراً لحسم بعض الملفات الهامة الخاصة بتجديد عقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر والحصول على توقيعه وذلك بهدف توفير المزيد من الهدوء والاستقرار داخل القلعة الحمراء وقطع الباب امام الاندية السعودية والخليجية الراغبة في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top