الاهلى فى مفاجأة يقترب من التعاقد مع الصفقة المنتظرة لكل الجماهير

close عاد من جديد اسم المحترف الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، بخطوة الارتباط بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكشفت تقارير صحفية تركية عن مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بالتأكيد على تواجد مسئول من النادي الأهلي في تركيا وذلك من أجل حسم التعاقد مع المحترف الكونغولي جاكسون موليكا. وأوضحت …

الاهلى فى مفاجأة يقترب من التعاقد مع الصفقة المنتظرة لكل الجماهير قراءة المزيد »

close

عاد من جديد اسم المحترف الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، بخطوة الارتباط بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية تركية عن مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بالتأكيد على تواجد مسئول من النادي الأهلي في تركيا وذلك من أجل حسم التعاقد مع المحترف الكونغولي جاكسون موليكا.

وأوضحت التقارير أن هناك مسئول متواجد من النادي الأهلي في تركيا لإقناع إدارة الفريق التركي بخطوة بيع ورحيل جاكسون موليكا إلى القلعة الحمراء.

وحسب التقارير يرصد النادي الأهلي 5 ملايين دولار لحسم الصفقة، ولكن يرغب الأهلي في ضم موليكا على دفعتين.

وكان النادي الأهلي قد حاول ضم جاكسون موليكا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن تعثرت المفاوضات لأسباب مالية.

وأبلغ جاكسون موليكا إدارة النادي الأهلي برغبته في خطوة ارتداء القميص الأحمر خلال منافسات الموسم الجديد خاصة في ظل مشاركة المارد الأحمر بشكل مستمر في مونديال الأندية.

والمعروف لدى الجميع أن جاكسون موليكا يعتبر من الصفقات التي يرغب السويسري مارسيل كولر في حسمها منذ فترة في ظل الامكانيات الفنية المميزة للاعب من حيث القوة البدنية والسرعة.

وكان النادي الأهلي قد وافق خلال الفترة الماضية على رحيل محمد شريف من صفوفه، حيث انتقل إلى فريق الخليج السعودي مقابل حصول القلعة الحمراء على مليون و800 ألف دولار.

في الوقت الذي تتمسك خلاله إدارة فريق بشكتاش التركي بخطوة بيع جاكسون موليكا إلى صفوف النادي الأهلي مقابل 5 ملايين دولار ولكن دفعة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top