الاهلى يقترب من حسم صفقة المهاجم بدعم مفاجىء من الكاف

close انتعشت خزينة النادي الأهلي بمكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا، والتي تقدر بـ4 ملايين دولار، وذلك من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”. ونجح النادي الأهلي في الظفر ببطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على نظيره الوداد المغربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع مبارياتي الذهاب والاياب من المسابقة. ويخوض المارد الأحمر تحدي جديد في …

الاهلى يقترب من حسم صفقة المهاجم بدعم مفاجىء من الكاف قراءة المزيد »

close

انتعشت خزينة النادي الأهلي بمكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا، والتي تقدر بـ4 ملايين دولار، وذلك من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

ونجح النادي الأهلي في الظفر ببطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على نظيره الوداد المغربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع مبارياتي الذهاب والاياب من المسابقة.

ويخوض المارد الأحمر تحدي جديد في كأس السوبر الإفريقي عندما يلاقي نظيره فريق اتحاد الجزائر بصفته بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق يانج أفريكانز في النهائي.

وخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم النادي الأهلي بأنه تم تحويل 4 ملايين دولار لحسابات القلعة الحمراء.

ويخوض لاعبو النادي الأهلي معسكرًا خارجيًا في النمسا مابين الفترة 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن تقام مباراتان وديتان بناء على طلب من مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء.

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي خاصةً بعد رحيل محمد شريف إلى الدوري السعودي، وأوضحت المصادر الصحفية بأن البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم هيونداي الكوري الجنوبي،

حيث يعتبر هو المتصدر لقائمة المرشحين لقيادة مركز هجوم الفريق الأول، وذلك بناءً على رغبة من كولر إلا أن المدير الفني للنادي الكوري متمسك بالاعبه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top