يواجه تشافى صداعًا في الاختيار في الهجوم حيث يتنافس ثلاثة من نجوم برشلونة على مركز واحد.

close تعرض نادي برشلونة لخسارة غير متوقعة لعثمان ديمبيلي في أواخر فترة الانتقالات الصيفية، حيث قام باريس سان جيرمان بتفعيل شرط الإفراج الخاص للفرنسي وانتزع أحد أكبر الفوارق للكتالونيين. ومع ذلك، على الرغم من موجة القلق التي خيمت على جماهير البلوجرانا بعد رحيل ديمبيلي، يبدو أن النادي لا يعاني من نقص في خيارات الجودة. في …

يواجه تشافى صداعًا في الاختيار في الهجوم حيث يتنافس ثلاثة من نجوم برشلونة على مركز واحد. قراءة المزيد »

close

تعرض نادي برشلونة لخسارة غير متوقعة لعثمان ديمبيلي في أواخر فترة الانتقالات الصيفية، حيث قام باريس سان جيرمان بتفعيل شرط الإفراج الخاص للفرنسي وانتزع أحد أكبر الفوارق للكتالونيين.

ومع ذلك، على الرغم من موجة القلق التي خيمت على جماهير البلوجرانا بعد رحيل ديمبيلي، يبدو أن النادي لا يعاني من نقص في خيارات الجودة.

في الواقع، المنافسة لم ترتفع أبدًا ويواجه تشافي مشكلة اختيار لاعب أساسي في الجناح الأيمن.

في الواقع، وفقًا لموندو ديبورتيفو، بعد العروض القوية التي قدمها رافينيا ولامين يامال وفيران توريس مؤخرًا، سيتعين على المدرب العودة إلى نقطة الصفر وتقييمهم مرة أخرى واختيار اللاعب الذي سيلعب على الجناح الأيمن.

سيواجه برشلونة فريق بيتيس يوم السبت المقبل، وسيضطر تشافي للعودة إلى تغييرات تكتيكية بهدف الحصول على لاعب أساسي في هذا المركز.

مع صعود يامال، شارك حاليًا في آخر ثلاث مباريات لبرشلونة في الدوري الأسباني.

تم اختيار يامال كأفضل لاعب تحت 23 عامًا في الدوري لشهر أغسطس، حيث سجل هدفًا في أول ظهور له مع المنتخب الإسباني ليجسد موهبته الغير عادية.

في هذه الأثناء، يبدو أن فيران توريس قد بدأ الموسم الجديد بالكامل بحياة جديدة، بعد أن واصل مستواه المبهر في فترة ما قبل الموسم وسجل هدفين من مقاعد البدلاء.

تمت مكافأة فيران مؤخرًا على عمله الشاق من خلال استدعائه للمنتخب الإسباني بعد إصابة أولمو وأسينسيو.

وأخيرًا، يبدو أيضًا أن رافينيا تكتسب المزيد من القوة. حصل البرازيلي على بطاقة حمراء في أول مباراة له في الدوري الأسباني، لكنه تألق بشكل كبير مع فريقه الوطني ضد بوليفيا، حيث سجل هدفًا وتمريرة حاسمة.

نظرًا للمنافسة الجديدة في الفريق، سيكون تشافي بالتأكيد راضيًا عن أداء معظم خياراته على مستوى عالٍ، لكن يجب عليه الآن اختيار المرشح المثالي للمباريات المتبقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top