نجم كبير فى الليغا ينتظر اشارة من برشلونة وتشافى يتمنى قدومه

close وجه البرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد، رسالة خاصة إلى برشلونة. وارتبط اسم فيليكس، بالرحيل إلى برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن البارسا لم يجر أي مفاوضات رسمية مع أتلتيكو مدريد حتى الآن. وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن ممثلي فيليكس وجهوا رسالة إلى برشلونة مفادها، أن المهاجم البرتغالي إذا غادر أتلتيكو مدريد، فإنه يريد فقط الانتقال للبارسا، …

نجم كبير فى الليغا ينتظر اشارة من برشلونة وتشافى يتمنى قدومه قراءة المزيد »

close

وجه البرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد، رسالة خاصة إلى برشلونة.

وارتبط اسم فيليكس، بالرحيل إلى برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن البارسا لم يجر أي مفاوضات رسمية مع أتلتيكو مدريد حتى الآن.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن ممثلي فيليكس وجهوا رسالة إلى برشلونة مفادها، أن المهاجم البرتغالي إذا غادر أتلتيكو مدريد، فإنه يريد فقط الانتقال للبارسا، وهو على استعداد للمخاطرة حتى اليوم الأخير من السوق إذا لزم الأمر.

وأضافت الصحيفة، أن فيليكس يعي تمامًا أن هناك أولويات أخرى لبرشلونة، مثل مواطنيه جواو كانسيلو وبرناردو سيلفا، ومع ذلك يأمل أن ينتهي الأمر بانتقاله للبلوجرانا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أتلتيكو مدريد لن يفرط في فيليكس بسهولة، حيث وضع هامش تفاوض ضئيل للغاية للسماح برحيل المهاجم البرتغالي.

وأكدت أن برشلونة لن يوقع مع فيليكس، إلا في حالة رحيل أي من أنسو فاتي وفيران توريس.

برشلونة طلب من خورخي مينديز، وكيل فيليكس، الانتظار حتى آخر يوم في السوق.

فالنادي الكتالوني يحتاج لمغادر 3 لاعبين للتعاقد مع فيليكس، وهؤلاء الثلاثة هم: ديست، لينجليت، فاتي أو فيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top