مفاجأة تاريخية نجم ارسنال السابق الانجليزى يريد الانضمام للاهلى والسبب كولر

close تحدث نجم آرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ السابق عن إمكانية التواجد في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، في ظل رغبة الفريق الملحة للحصول على لاعبين من العيار الثقيل في مركز الهجوم. وقال الدولي لوكاس بودولوسكي، لاعب آرسنال الإنجليزي، وبايرن ميونخ السابق، إن علاقته قوية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للنادي …

مفاجأة تاريخية نجم ارسنال السابق الانجليزى يريد الانضمام للاهلى والسبب كولر قراءة المزيد »

close

تحدث نجم آرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ السابق عن إمكانية التواجد في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، في ظل رغبة الفريق الملحة للحصول على لاعبين من العيار الثقيل في مركز الهجوم.

وقال الدولي لوكاس بودولوسكي، لاعب آرسنال الإنجليزي، وبايرن ميونخ السابق، إن علاقته قوية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، بسبب كونه كان السبب في اكتشافه في نادي كولون الألماني.

وأضاف لوكاس في تصريحاته لقناة “النادي الأهلي”، أن علاقته بكولر رائعة، وأنه لم يتم التواصل معه أحد من أجل الانضمام إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية، مشدداً على أنه يرحب باللعب في الفريق الأحمر، وارتداء القميص الأحمر، متابعاً: “كولر أعطاني الفرصة عندما كان يبلغ من العمر 17 عاماً”.

تسائل لاعب بايرن ميونخ السابق، هل يقبل بي الأهلي وأنا قاربت على الأربعين من العمر، مشيراً إلى أن الفريق الأحمر يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ويعرف كيف يقتنص البطولات المحلية والعالمية، وأنه لشرف لأي لاعب الانضمام له.

ويبحث النادي الأهلي عن المهاجم الجديد الذي يرغب في الحصول عليه إلى الصفوف الحمراء، وذلك بعد طلب كولر المُلح بأن يتم الحصول على لاعب من العيار الثقيل في الخط الأمامي، بعد الموافقة على رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي، وضم صلاح محسن بدلاً منه من أجل تجديد الدماء في الخط الأمامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top