كلمة السر فى انضمام مبابى لمدريد تحت رعاية وتنفيذ فلورنتينو بيريز ووالدة مبابى

close أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الأتفاق الأخير بين كيليان مبابي وإدارة نادي باريس سان جيرمان على تجديد تعاقده لمدة عام ووضع بند شرط جزائي يسمح برحيله في الموسم القادم والذي عاد بمقتضاه اللاعب لتدريبات الفريق ما هو إلا خطوة من الخطوات التي وضعتها فايزة العماري، والدة مبابي ووكيلته، لتسهيل انتقاله إلى ريال مدريد. …

كلمة السر فى انضمام مبابى لمدريد تحت رعاية وتنفيذ فلورنتينو بيريز ووالدة مبابى قراءة المزيد »

close

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الأتفاق الأخير بين كيليان مبابي وإدارة نادي باريس سان جيرمان على تجديد تعاقده لمدة عام ووضع بند شرط جزائي يسمح برحيله في الموسم القادم والذي عاد بمقتضاه اللاعب لتدريبات الفريق ما هو إلا خطوة من الخطوات التي وضعتها فايزة العماري، والدة مبابي ووكيلته، لتسهيل انتقاله إلى ريال مدريد.

أكدت شبكة «ديفنسا سنترال»، الإسبانية، أن امتناع فايزة العماري عن الظهور الإعلامي ورفضها التعليق على موجة الانتقادات التي طالتها وابنها من جمهور النادي الملكي يعودان إلى وعد منحته لفلورنتينو بيريز بعدم الحديث.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن العماري ظلت صامتة، وستواصل التعامل مع مصير مبابي بنفس الاستراتيجية، ولن تتفوه بأي شيء على الإطلاق في سياق الخطة التي تم وضعها بتأجيل انتقال مبابي إلى ريال مدريد للصيف المقبل

وذكرت أن «العماري التزمت الصمت حرفيا، حتى عندما كانت تؤكد كل وسائل الإعلام الفرنسية أن مبابي اتفق بالفعل على التجديد، الأحد الماضي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top