نجم الاهلى يصد,م الخطيب ويتحدى الادارة بايقاف القيد للفريق…تفاصيل مثـ.ـيرة

close تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت دخول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مشاجرة قوية، مع والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لعدم رغبة اللاعب في الرحيل عن القلعة الحمراء، بجانب عدم فسخ تعاقده، ورفض كل الحلول المقدمة له من جانب المسؤولين داخل الفريق الأحمر. وأشارت …

نجم الاهلى يصد,م الخطيب ويتحدى الادارة بايقاف القيد للفريق…تفاصيل مثـ.ـيرة قراءة المزيد »

close

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت دخول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مشاجرة قوية، مع والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لعدم رغبة اللاعب في الرحيل عن القلعة الحمراء، بجانب عدم فسخ تعاقده، ورفض كل الحلول المقدمة له من جانب المسؤولين داخل الفريق الأحمر.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن والتر بواليا، رفض كل الحلول المقدمة، وطالب بفسخ تعاقده والحصول على كافة مستحقاته المالية، والمدة المتبقية في عقده أو رفع شكوى ضد الأهلي في المحكمة الرياضية، وإيقاف القيد للأحمر، وفشل تسجيل الصفقات الجديدة.

وتعاقد النادي الأهلي مع والتر بواليا، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة 4 مواسم، قادمًا من فريق الجونة، في يناير 2021، ولكن لم ينجح اللاعب في أثبت نفسه، وخرج معاراً إلى بعض الأندية، ليقرر مارسيل كولر، رحيل بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top