نجم الاهلى وصاحب المساهمة الاكبر فى بطولة افريقيا على ابواب الرحيل هذا الصيف

close أنباء ترددت خلال الساعات الماضية حول اقتراب الجنوب أفريقي بيرسي تاو من الرحيل إلى الشباب السعودي بعد فشل ضم الفريق السعودى لاعب الزمالك احمد سيد زيزو حيث حسم مصدر داخل الأهلي القرار النهائي بشأن احتراف بيرسي تاو لاعب الأهلي الذي يمتلك بعض العروض الشفهية للرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الصيف الجاري. وقال المصدر: …

نجم الاهلى وصاحب المساهمة الاكبر فى بطولة افريقيا على ابواب الرحيل هذا الصيف قراءة المزيد »

close

أنباء ترددت خلال الساعات الماضية حول اقتراب الجنوب أفريقي بيرسي تاو من الرحيل إلى الشباب السعودي بعد فشل ضم الفريق السعودى لاعب الزمالك احمد سيد زيزو حيث حسم مصدر داخل الأهلي القرار النهائي بشأن احتراف بيرسي تاو لاعب الأهلي الذي يمتلك بعض العروض الشفهية للرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الصيف الجاري.

وقال المصدر: مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض تماما فكرة رحيل بيرسي تاو وأكد أهمية استمرار اللاعب في صفوف الفريق.

وأوضح أن كولر طلب من جديد تمديد عقد بيرسي تاو لاعب الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم وأكد أهمية حسم هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد.

اللاعب يريد الرحيل بسبب المقابل المادى الكبير الذى تم عرضه عليه ولكن الكابتن الخطيب امر بتعديل عقد اللاعب لبقاءه اطول فترة مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top