مودريتش يثـ.ـير مشكلة غير متوقعة فى ريال مدريد

close كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، شعور الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، بالاستياء الشديد من وضعه الحالي في الفريق، وذلك بعد خروجه من التشكيلة الأساسية للمدرب كارلو أنشيلوتي. وتلقى مودريتش عرضاً مغرياً من أحد الأندية السعودية في بداية الصيف، ويقال أنه عُرض عليه راتباً سنوياً بقيمة 70 مليون يورو، لكنه ضحى بكل هذه الأموال، …

مودريتش يثـ.ـير مشكلة غير متوقعة فى ريال مدريد قراءة المزيد »

close

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، شعور الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، بالاستياء الشديد من وضعه الحالي في الفريق، وذلك بعد خروجه من التشكيلة الأساسية للمدرب كارلو أنشيلوتي.

وتلقى مودريتش عرضاً مغرياً من أحد الأندية السعودية في بداية الصيف، ويقال أنه عُرض عليه راتباً سنوياً بقيمة 70 مليون يورو، لكنه ضحى بكل هذه الأموال، وقرر البقاء في ريال مدريد، أملاً أن يحقق حلمه الأكبر وهو الاعتزال في ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان متوقعاً أن دور مودريتش مع ريال مدريد هذا الموسم سيكون الأقل أهمية منذ وصوله إلى النادي عام 2012، بحكم تقدمه بالسن، ووجود عدد كبير من لاعبي خط الوسط المميزين والذين يخطوا خطواتهم الأولى في مسيرتهم الاحترافية.

كما لم يتم الدفع بالنجم الكرواتي منذ البداية في أهم مباراة بالجولة التحضيرية، والتي كانت ضد الغريم التقليدي برشلونة، وهذا مؤشر آخر يؤكد أنه لم يعد لاعباً أساسياً في الفريق.

وادعت الصحيفة الكتالونية أن لوكا مودريتش منزعج من تهميشه بهذه الطريقة، وشعر ببعض الندم على رفض العرض السعودي وتجديد عقده مع ريال مدريد، وأضافت أيضاً أنه قد يفكّر بمغادرة النادي في الميركاتو الشتوي إن استمر الحال على هذا النحو.

مودريتش يشعر بالندم على تجديد عقده مع ريال مدريد:

وقرر المدرب كارلو أنشيلوتي إبقاء مودريتش على دكة البدلاء في مباراة ريال مدريد الأولى هذا الموسم، والتي انتصر بها الفريق على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين، وتم إشراكه بعد الدقيقة 80.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top