دي بروين يهـ.ـين مبابي ويطلب منه التوقيع لريال مدريد الآن

close بطريقة ماكرة، ألمح دي بروين إلى أنه لم يعد يضع مبابي ضمن أفضل لاعبي كرة قدم في العالم، بل يضعه في المركز الثالث، خلف هالاند وفينيسيوس. فعل كيفن دي بروين ذلك من خلال وضع فينيسيوس ومبابي وهالاند في ترتيب محدد. منطقيًا، كما هو متوقع، وضع زميله النرويجي في المركز الأول. ومن هناك مفاجأة وغير …

دي بروين يهـ.ـين مبابي ويطلب منه التوقيع لريال مدريد الآن قراءة المزيد »

close

بطريقة ماكرة، ألمح دي بروين إلى أنه لم يعد يضع مبابي ضمن أفضل لاعبي كرة قدم في العالم، بل يضعه في المركز الثالث، خلف هالاند وفينيسيوس.

فعل كيفن دي بروين ذلك من خلال وضع فينيسيوس ومبابي وهالاند في ترتيب محدد. منطقيًا، كما هو متوقع، وضع زميله النرويجي في المركز الأول. ومن هناك مفاجأة وغير مباشرة لكيليان.

“لماذا يتفوق فينيسيوس على مبابي في تصنيفي لمن هو الأكثر احتمالا للفوز بالكرة الذهبية؟ لأنني لا أعرف ماذا سيحدث له هذا العام” ، بدأ التعليق في حديثه لشبكة سكاي سبورتس، وهي الوسيلة التي جعلته يختار مرشحيه الثلاثة للفوز بالجائزة الثمينة.

وقال: “أعتقد أيضًا أنه سيكون من الصعب عليه الفوز باللقب مع باريس سان جيرمان. هناك شائعات بأنه قد يذهب إلى ريال مدريد، لذا ربما أضعه في المرتبة الأولى أو شيء من هذا القبيل. إيرلينج في المركز الأول في الموسم الذي قدمه”.

يمكن تفسير هذا التعليق غير المعتاد من لاعب مانشستر سيتي على أنه طريقة غريبة لإبلاغ مبابي بأن اهميته قد تضاءلت، وهو نوع من “الدفع” له للتفكير في تغيير الفريق.

لم يتم قطع كيفين دي بروين ويعتقد الكثيرون بالفعل أنه “أذل” مبابي من خلال عدم ذكره كأفضل لاعب في العالم للعب في بارك دي برينس وليس في البرنابيو.

المصدر: دفينسا سنترال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top