كولر يواجه ثلاثة مشاكل من العيار الثقيل فى الفريق وعليه التعامل معها بالشكل الأمثل.

close رغم النجاح الذى يعيشه الأهلى مع السويسري مارسيل كولر بالنادي الأهلي وذلك بسبب البطولات والأرقام التى حققها مع الفريق الأهلاوى. وعلى الرغم من أجواء النجاح والفرحة التى تغمر القلعة الحمراء الا أن هناك مشاكل كبيرة قد تنفجر فى أى وقت وعلى كولر التعامل مع الوضع قبل الانفجار ونستعرض معكم أبرز المشاكل التى على كولر …

كولر يواجه ثلاثة مشاكل من العيار الثقيل فى الفريق وعليه التعامل معها بالشكل الأمثل. قراءة المزيد »

close

رغم النجاح الذى يعيشه الأهلى مع السويسري مارسيل كولر بالنادي الأهلي وذلك بسبب البطولات والأرقام التى حققها مع الفريق الأهلاوى.

وعلى الرغم من أجواء النجاح والفرحة التى تغمر القلعة الحمراء الا أن هناك مشاكل كبيرة قد تنفجر فى أى وقت وعلى كولر التعامل مع الوضع قبل الانفجار ونستعرض معكم أبرز المشاكل التى على كولر حلها فى أسرع وقت:

المشكلة الأولى هى اللاعب الكبير صاحب القاضية الشهيرة حيث يفكر أفشة في الرحيل من الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد خروجه من حسابات كولر وأصبح بديل لا أكثر واللاعب لا يعجبه هذا الوضع.

ويحاول أفشة الحصول على بعض العروض الخليجية عن طريق وكيل أعماله، ليخرج من الأهلي على سبيل الإعارة ثم يعود مرة أخرى للقلعة الحمراء.

القنبلة الأخرى هى الصفقة المدوية وأفضل صفقات الأهلى الشتوية أخر الأعوام لاعب وسط الأهلي الذى تألق بشكل غير مسبوق مع القلعة الحمراء ولكن هذا التألق والبريق خفت وأصبح مظلم فجأة وتراجع مستوى اللاعببشكل ملحوظ، الأمر الذى جعل كولر يندفع ويغبر عن غضبه من اللاعب.

كولر استبعد اللاعب فى أخر مباراة للأهلى وأشرك بدلا منه اللاعب المتألق الشاب أحمد نبيل كوكا.

الكارثة الأخرى التى حلت على الأهلى وعلى كولر ايجاد حل فيها هو اللاعب الفرنسى موديست مهاجم الفريق الحالى والذى أثار العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام على مردوده الفنى مع الفريق.

العديد من النقاد الرياضيين والجماهير شنت هجوم كبير بسبب مستوى اللاعب الباهت وحالته البدنية السيئة.

ويعطي كولر مساحة واسعة لموديست في التشكيل الأساسي للفريق،  حتى يصل لفورمة بدنية ملائمة لأن يكون المهاجم الأساسي للنادي الأهلي ويساعد الفريق فى كبرى المواعيد. 

نتنتظر قادم المواعيد لنعرف ماذا سيفعل كولر وكيف سيتصرف فى هذه الصعوبات والمشاكل التى تواجهه وما هو الحل الذى سيتبناه فى حل هذه المشاكل..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top